Workshop

يعد البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسينها أمرًا ضروريًا للتسويق الفعال على Google. من خلال استخدام أدوات مثل Google Keyword Planner ، يمكن للشركات البحث واختيار المصطلحات ذات الصلة التي ستعرض إعلاناتها للجمهور المناسب [1]. يلعب البحث عن الكلمات الرئيسية أيضًا دورًا مهمًا في تحسين محركات البحث (SEO) والتسويق العام [2]. يعد تحسين نتائج البحث العضوية أمرًا ضروريًا لتحسين الرؤية وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب [3]. من خلال تنفيذ ممارسات تحسين محركات البحث الأساسية ، يمكن للشركات تحسين تصنيفات محركات البحث لديها وزيادة تواجدها على الإنترنت [4]. يمكن أن يساعد استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية الشركات أيضًا في اكتشاف كلمات رئيسية جديدة تتعلق بأعمالهم وتقدير عمليات البحث التي يتلقونها وتكلفة استهدافها…

اقرا المزيد >>