أحدث الحملات

وتشير أرقام الحملة مقارنة بالشهر السابق إلى ارتفاع التحويلات وارتفاع معدل التحويل بنسبة تصل إلى 220%، وهي الزيادة التي نتج عنها 18,706 تحويلات، وبلغت تكلفة كل معاملة 3 ريالات، بتكلفة إجمالية 64 ألفاً ريال.

وصل عدد مرات ظهور الجمهور إلى 14 مليون مرة أو أكثر بنسبة نقر 5%. أدى هذا المعدل إلى 112 ألف نقرة وكان متوسط تكلفة النقرة 0.6 فقط.

تشير أرقام الحملة مقارنة بالشهر السابق إلى زيادة في التحويلات وزيادة في معدل التحويل تصل إلى 200.4%، وهي زيادة أدت إلى 6.4 ألف تحويل، وكانت تكلفة المعاملة 2.2 بتكلفة إجمالية قدرها 10.0 ألف.

وصل عدد مرات ظهور الجمهور إلى 5.1 مليون مرة أو أكثر بنسبة نقر 12.3%. أدى هذا المعدل إلى 25.2 ألف نقرة وكان متوسط تكلفة النقرة 0.9 فقط.

ويشير تقرير شهر إبريل إلى زيادة في تحويلات العملاء بلغت 1,047 عميلاً. وكانت تكلفة كل تحويل 2 دولار، بإجمالي عدد النقرات 5000 نقرة، بمعدل نقر 2%، مقارنة بمعدل تحويل نقرة يبلغ 210%. تكلفة كل نقرة بلغت 0.6 دولار، وعدد مرات الظهور 295 ألف، والتكلفة الإجمالية لما سبق بلغت 3000 دولار. للمزيد اضغط على الرابط

يشير تقرير شهر إبريل إلى زيادة في تحويلات العملاء بلغت 671.50 عميل. بلغت تكلفة كل تحويل 8.76 دولارًا أمريكيًا، بإجمالي عدد نقرات 1,756 نقرة، بنسبة نقر 2.81%، أي ما يعادل معدل تحويل نقرة 38.22%، وعدد 64,217 ألف ظهور، وإجمالي تكلفة ما سبق. بقيمة 15,432.58 دولارًا أمريكيًا. للمزيد اقرأ نتائج الحملة عبر الرابط